فجــر يوم جديد/ أحـبك ربِّي

أحببتك ربي منـذ أن عرفـت أنك الباقي في كل الأمكـنة والأزمنــة وأنـني أينما تنقلت وجدتك تملأ ماحولي ولايمحـوك دوران عقارب الساعة أو حراك الكواكب.
أحبـــبتــك وأنا أضــع في قدرتك ثقــتي وأستودعها أمانـيَّ فأرقبها ،وقد أنساها حتى، وأفاجأ بها تتحقق أفرح ، أُقَـبِّلُ وجـه الحياة السعيد أقول شاكـرة '' الحمد لله ''.
ربـي الإلـه الأعظـم الواحد الأحـد لايتناقص هواه إن شاركتني فيه كل الكائنـات ولايزول إن جحد به كل الجاحدون أحبـك حبا خالـصا مُطْلـَقا يَسِيرَ التجـــلي في تفاصـيلي.
يـسألـونني كـيف تكونـين بزخم المحبة هذا وتسيـل المحـبة من ابتسامتـي تتساءل عيـوني قبل شفاهي وكيف لاأكــون ومحـبتـك تغــمرنـا من طلــوع الشمس وضلوعـها في ترتيـب أيامنا وفصولنا إلـى إغفاءتـنا والـليـل يلـبس ألوانه الحالـكة يطلق الـهدوء منتـشرا و منبسـطا.
أحــبــك وأقتــطع من محبتـك قلــيلا له ولها وأبـدو معطاءة،سمحة. ولو عُلِم كم أحبـك لكنت الشحيحة والمقترة ربما فماأوسع بحار محـبتـك وأعمقـها وماأضأل قطـرات منـها أوزعها على الغـير.
أحــبك ربي جدًّا وكثـيرا والفــجر يعلن حضوره يصدح المؤذن بالنـداء للصلاة تندفع المحبة في الشريان تزغرد للحـياة ولـيوم جديد.
الحـمد للـه وسبحـان اللـه غردي أيتها العصافير لاأفـهم لغـتك لكـنك تحبيـنه مثـلي فلولاه لما كنتِ ولماغنيتِ وأطربتِ.
شاركيـني الاحتـفاء بفجـر يوم جديـد فلست أنانيـة ولا أنت أبدا كُنت.
Nassira